أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةمراكش-آسفي: توقيع اتفاقية شراكة فرعية بين اللجنة الجهوية والمدرسة العليا للأساتذة بمراكش

النشرة الإخبارية

المستجدات

28-07-2022

مشاركة المجلس في أشغال مؤتمر الشبكة العربية وجمعيتها العامة 19 حول "إدماج حقوق (...)

اقرأ المزيد

27-07-2022

مشاركة المجلس في المؤتمر العربي الإقليمي الرابع حول "أثر الأزمات على التمتع (...)

اقرأ المزيد

21-07-2022

إعلان طلب عروض لدعم مشاريع الجمعيات في مجال مناهضة العنف ضد النساء والفتيات (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

مراكش-آسفي: توقيع اتفاقية شراكة فرعية بين اللجنة الجهوية والمدرسة العليا للأساتذة بمراكش

ستقوم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة مراكش- آسفي، يوم الخميس 7 أبريل 2022، بتوقيع اتفاقية شراكة فرعية مع المدرسة العليا للأساتذة بمراكش، وذلك بمقر المدرسة العليا للأساتذة ابتداء من الساعة الثالثة (15.00).

ويندرج توقيع هذه الاتفاقية الفرعية في إطار تفعيل أهداف الاتفاقية الإطار التي حُينت مع جامعة القاضي عياض في أكتوبر 2020 والاتفاقية الإطار الموقعة بين المجلس الوطني لحقوق الإنسان ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي في دجنبر 2020.

ويُحدَّد بموجب هذه الاتفاقية الفرعية الإطار العام للشراكة بين المؤسستين، الذي سيتم بمقتضاه وضع أسس للتعاون المشترك من أجل إرساء آلية دائمة للتشاور والتنسيق قصد بلورة وتنفيذ برامج ومشاريع مشتركة في مجال المواطنة وحقوق الإنسان.

وتهدف هذه الاتفاقية الفرعية إلى تبادل الخبرات بين الطرفين من أجل ترسيخ قيم المواطنة وإثراء الفكر في مجال المواطنة وحقوق الإنسان؛ تشجيع كل المبادرات الهادفة إلى النهوض بثقافة حقوق الإنسان والعمل الميداني المتصل بها داخل فضاء المدرسة العليا للأساتذة بمراكش؛ فضلا عن المساهمة في إحداث مسالك للتكوين تجمع بين ما هو نظري وتطبيقي في مجال المواطنة وحقوق الإنسان، إلخ.

للاتصال: 0707199007 - 0524420585

تحميل البلاغ باللغة الأمازيغية

أعلى الصفحة