أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةالرباط-سلا-القنيطرة: اللقاء التواصلي الثالث مع النسيج الجمعوي بالجهة

النشرة الإخبارية

المستجدات

28-07-2022

مشاركة المجلس في أشغال مؤتمر الشبكة العربية وجمعيتها العامة 19 حول "إدماج حقوق (...)

اقرأ المزيد

27-07-2022

مشاركة المجلس في المؤتمر العربي الإقليمي الرابع حول "أثر الأزمات على التمتع (...)

اقرأ المزيد

21-07-2022

إعلان طلب عروض لدعم مشاريع الجمعيات في مجال مناهضة العنف ضد النساء والفتيات (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

الرباط-سلا-القنيطرة: اللقاء التواصلي الثالث مع النسيج الجمعوي بالجهة

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الرباط-سلا-القنيطرة اللقاء التواصلي الثالث مع النسيج الجمعوي ضمن سلسلة اللقاءات الجهوية حول الديمقراطية التشاركية وحقوق الإنسان، تحت شعار "مشاركة مدنية فاعلة من أجل برامج وسياسات عمومية مستجيبة لحقوق الإنسان"، وذلك يوم الجمعة فاتح أبريل 2022 بالرباط.

ويندرج هذا اللقاء، الذي تنظمه اللجنة بشراكة مع جمعية تمكين، ضمن رؤية مشروع "اللجنة الجهوية والنسيج الجمعوي في سياق النموذج التنموي الجديد: تعبئة ومواكبة دينامية وتشاركية من أجل فعلية التنمية وحقوق الإنسان بالجهة" الذي يهدف إلى النهوض بثقافة حقوق الإنسان وفعليتها.

وتهدف اللجنة من خلال تنظيم هذا اللقاء الجهوي إلى المساهمة في ربط النسيج الجمعوي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة بالرهانات الأساسية لمأسسة حقوق الانسان في السياسات العمومية وفعليتها بالمغرب، وكذلك تعزيز مساحات الحوار والتشاور حول المبادرات الممكنة لترسيخ مسار مأسسة ثقافة حقوق الانسان في السياسات العمومية الترابية.

وبالإضافة إلى أعضاء وعضوات اللجنة الجهوية، سيعرف اللقاء مشاركة ممثلي 30 جمعية وممثلي الجماعات الترابية (الإقليم، الجهة ومجلس مدينة الرباط) والمصالح الخارجية، بالإضافة إلى شركاء اللجنة والفاعلين الجهويين.

تحميل البلاغ باللغة الأمازيغية

أعلى الصفحة