أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةدرعة-تافيلالت: لقاء تواصلي حول "دور المجلس الوطني لحقوق الإنسان في تنزيل فعلية الحقوق"

النشرة الإخبارية

المستجدات

28-09-2022

أكورا حقوق الإنسان: حلقة نقاش حول "الحق في الماء شرط أساسي للتمتع بحقوق الإنسان" (...)

اقرأ المزيد

27-09-2022

آمنة بوعياش: "الاعتداء الجنسي على الأطفال جريمة شنعاء، مهما كانت الظروف، وكيف ما (...)

اقرأ المزيد

22-09-2022

المجلس يدعو لإخراج "المرصد الوطني للإجرام" إلى حيز الوجود ويؤكد على أهمية دور (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

درعة-تافيلالت: لقاء تواصلي حول "دور المجلس الوطني لحقوق الإنسان في تنزيل فعلية الحقوق"

ستنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة-تافيلالت، يوم الجمعة 28 ماي 2021 بمدينة زاكورة، لقاء تواصليا تحت شعار "أي دور للمجلس الوطني لحقوق الإنسان في تنزيل فعلية الحقوق".

يندرج هذا اللقاء ضمن استراتيجية المجلس الوطني لحقوق الإنسان القائمة على الانفتاح على الشركاء وفتح  النقاش مع مختلف الفاعلين في أفق ترسيخ فعلية حقوق الإنسان، ويسعى إلى المساهمة في ترسيخ التعاون البناء وتعزيز التعاون مع مختلف المشارب والتيارات الفكرية والحقوقية وكذا مكونات المجتمع المدني، محليا وجهويا.

كما يسعى اللقاء إلى ترسيخ ثقافة حقوق الإنسان والتربية على المواطنة الحقة، وذلك من خلال رؤية تعتمد على القرب والاستباق وفق مقاربة مندمجة للوقاية من الانتهاكات وحماية الضحايا وتعزيز الحقوق الإنسانية.

وسيكون اللقاء، الذي سيحضره ممثلو المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني، مناسبة للتعريف بأدوار وصلاحيات المجلس الوطني لحقوق الإنسان ولجنه الجهوية، والتعريف بمرتكزات المخطط الاستراتيجي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة- تافيلالت.

أعلى الصفحة