أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةاجتماع اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون-السمارة للمصادقة على مشروع برنامج العمل السنوي للجنة

النشرة الإخبارية

المستجدات

01-12-2023

السيدة بوعياش تؤكد أن اعتماد الخطة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر والوقاية منه (...)

اقرأ المزيد

27-11-2023

لائحة المرشحين المدعوين للاختبار الكتابي لتوظيف إطار للإشراف والتدبير الفئة (أ) (...)

اقرأ المزيد

22-11-2023

لائحة المرشحين المدعوين للاختبار الكتابي لتوظيف إطارين للإشراف والتدبير الفئة (أ (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

اجتماع اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون-السمارة للمصادقة على مشروع برنامج العمل السنوي للجنة

تعقد اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون-السمارة يوم الثلاثاء 24 أبريل 2012 اجتماعا للمصادقة على برنامج العمل السنوي للجنة برسم سنة 2012.

ويأتي هذا اا جتماع استكمالا للدورة العادية الثانية للجنة التي انعقدت في 17 مارس 2012 بمدينة العيون والتي خصصت لإطلاق مسلسل إعداد برنامج عمل اللجنة وتكوين لجانها الموضوعاتية الثلاث: (حماية حقوق الإنسان، النهوض بثقافة حقوق الإنسان وإثراء الفكر والحوار حول الديمقراطية وحقوق الإنسان).

وقد عملت اللجان الموضوعاتية على إعداد مقترحاتها في المجالات الثلاثة (الحماية، النهوض والإثراء) التي سيتم عرضها على أعضاء اللجنة لمناقشتها وإغنائها قبل المصادقة عليها.

يذكر أن اللجان الجهوية لحقوق الإنسان تضطلع حسب المادة 28 من الظهير المحدث للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بمهام تتبع ومراقبة وضعية حقوق الإنسان بالجهة وتلقي الشكايات المتعلقة بادعاءات انتهاك حقوق الإنسان بها. كما أن اللجان تعمل، حسب الظهير نفسه، على تنفيذ برامج المجلس ومشاريعه المتعلقة بمجال النهوض بحقوق الإنسان بتعاون مع كافة الفاعلين المعنيين على صعيد الجهة.

تذكير:

النشاط: اجتماع للمصادقة على برنامج العمل السنوي للجنة الجهوية لحقوق الانسان العيون-السمارة

التاريخ والتوقيت: يوم 24 أبريل 2012 على الساعة (09:00) صباحا

المكان: فندق البرادور بالعيون

الاتصال: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون –السمارة (محمد سالم سعدون 0661497422)

أعلى الصفحة

النشرة الإخبارية

التسجيل للتوصل
بالنشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية

تمت عملية التسجيل بنجاح

Veuillez mettre la solution de cette opération mathématique simple.

الحقول المطلوبة *