أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةتنظيم قافلة بتزنيت للحفظ الإيجابي لذاكرة المنطقة ورد الاعتبار لرموزها التاريخية

النشرة الإخبارية

المستجدات

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطنن آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

تنظيم قافلة بتزنيت للحفظ الإيجابي لذاكرة المنطقة ورد الاعتبار لرموزها التاريخية

بتعاون مع اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير، ينظم المنتدى المغربي من أجل الحقيقة والإنصاف فرع سوس ماسة،"قافلة الذاكرة: حفظا لذاكرة الشهيدين إبراهيم التزنيتي والحسن التغجيجتي" و ذلك يوم السبت 26 أكتوبر 2013 بتزنيت.

وتندرج هذه القافلة، المنظمة أيضا بتعاون مع بلدية تيزنيت ومدعمين محليين، في إطار مواصلة العمل على تنفيذ التوصيات الصادرة عن هيئة الإنصاف والمصالحة في الشق المرتبط بحفظ الذاكرة الجماعية و الفردية و رد الاعتبار للمنطقة و لرموزها عبر التوقف للتعريف بهم ومسيرتهم النضالية والتي تعتبر جزء لا يتجزء من الذاكرة الوطنية والجهوية. سيتم خلال هذه القافلة تقديم شهادات من طرف المناضلين الذين عايشوا المرحلة من بينهم الأستاذ بن سعيد أيت إيدر، الأستاذ أحمد بن جلون، الأستاذ محمد بوزاليم، الأستاذ أرصلى إيدر، الأستاذ اليزيد البركة، الأستاذ الحسن المنوزي وعائلتي الشهيدين... و ستنطلق هذه القافلة يوم السبت 26 أكتوبر 2013 على الساعة الثامنة والنصف من أكادير(زنقة المعرض قرب مقهى فلوري) نحو تزنيت (دار الثقافة بتزنيت) . للتذكير: النشاط: تنظيم قافلة بتزنيت للحفظ الإيجابي لذاكرة المنطقة ورد الاعتبار لرموزها التاريخية التاريخ: 26 أكتوبر 2013 المكان: تزنيت التوقيت : الثامنة والنصف للاتصال: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بأكادير (0528825261)

أعلى الصفحة