أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةاللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة - فجيج تشارك في الدورة الخامسة للمعرض الجهوي للكتاب والنشر بوجدة

النشرة الإخبارية

المستجدات

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطنن آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة - فجيج تشارك في الدورة الخامسة للمعرض الجهوي للكتاب والنشر بوجدة

تشارك اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة - فجيج في الدورة الخامسة للمعرض الجهوي للكتاب والنشر، المنظم من طرف المديرية الجهوية للثقافة بالجهة الشرقية بوجدة، وذلك من 25 أكتوبر إلى 03 نونبر 2013.

وتهدف اللجنة من خلال مشاركتها في هذه التظاهرة إلى النهوض بثقافة حقوق الإنسان وإشاعتها جهويا والتعريف بأدوار المجلس الوطني لحقوق الإنسان ولجانه الجهوية وبرامجه ومشاريعه ومنجزاته وتقريبها من المهتمين والفاعلين، وذلك من خلال رواق يعرض مختلف منشورات المجلس واصداراته ( كتب وتقارير ومذكرات... ) يذكر أن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة - فجيج، التي تم تنصيبها بتاريخ 10يناير 2012 تضطلع، حسب المادة 28 من الظهير المحدث للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، بتتبع ومراقبة وضعية حقوق الإنسان بالجهة وتلقي الشكايات المتعلقة بادعاءات انتهاك حقوق الإنسان بها. كما تعمل اللجنة، التي يشمل نفوذها الترابي عمالة وجدة – أنجاد، وأقاليم بركان، فجيج، جرسيف، تاوريرت وجرادة، والتي يرأسها السيد محمد العمرتي، على تنفيذ برامج المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومشاريعه المتعلقة بمجال النهوض بحقوق الإنسان بتعاون مع كافة الفاعلين المعنيين على صعيد الجهة. تذكير النشاط: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة – فجيج تشارك في الدورة الخامسة للمعرض الجهوي للكتاب والنشر التاريخ: من 25 أكتوبر إلى 03 نونبر 2013 المكان : ساحة 9 يوليوز وجدة للاتصال: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بوجدة – فجيج ) 72 25 71 36 05 )

أعلى الصفحة