أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةاللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة تنظم لقاء تشاركيا لبلورة استراتيجية للنهوض بثقافة حقوق الإنسان بالمؤسسات التعليمية بالجهة

النشرة الإخبارية

المستجدات

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطنن آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة تنظم لقاء تشاركيا لبلورة استراتيجية للنهوض بثقافة حقوق الإنسان بالمؤسسات التعليمية بالجهة

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة، بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، لقاء تواصليا من أجل بلورة استراتيجية للنهوض بثقافة حقوق الإنسان بالمؤسسات التعليمية بالجهة، وذلك يوم الثلاثاء 05 مارس 2013بمقر اللجنة ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

ويندرج هذا اللقاء في إطار تفعيل المخطط الاستراتيجي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة للفترة الممتدة بين 2013-2015. ويهدف إلى تشخيص أوضاع أندية المواطنة وحقوق الإنسان بالمؤسسات التعليمية، وذلك في أفق بلورة إستراتيجية تشاركية للنهوض بثقافة حقوق الإنسان بهذه الأندية.

وسيشارك في أشغال هذا اللقاء، إلى جانب أعضاء اللجنة، مسؤولون على مستوى الأكاديمية والنيابات التعليمية والأطر التربوية المنخرطة في الأندية.

يذكر أن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة، التي تم تنصيبها في 2 فبراير 2012، تضطلع بمهام تتبع و مراقبة وضعية حقوق الإنسان بالجهة وتلقي الشكايات المتعلقة بادعاءات انتهاك حقوق الإنسان بها. كما أنها تعمل على تنفيذ برامج المجلس الوطني لحقوق الإنسان ومشاريعه المتعلقة بمجال النهوض بحقوق الإنسان بتعاون مع كافة الفاعلين المعنيين على صعيد الجهة.

ويشمل النفوذ الترابي للجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة، التي ترأسها السيدة سلمى الطود، عمالتي طنجة-أصيلة والمضيق-فنيدق وأقاليم وزان، شفشاون، تطوان، الفحص-أنجرة والعرائش.

تذكير

النشاط: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة تنظم لقاء تشاركيا لبلورة استراتيجية للنهوض بثقافة حقوق الإنسان بالمؤسسات التعليمية بالجهة

التاريخ والتوقيت:الثلاثاء 05 مارس 2013 على الساعة التاسعة صباحا

المكان: مقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة (ص.ب. 1016، شارع محمد الخامس، رقم 94 ساحة الأمم، طنجة-المغرب)

للاتصال: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بطنجة 06.61.987461/05.39.94.53.52

أعلى الصفحة