أنتم هنا : الرئيسيةعناوينالأنشطةبلاغات صحفيةاليوم العالمي للمرأة: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الرباط-سلا-القنيطرة تحتفي بنزيلات السجن المحلي بالقنيطرة

النشرة الإخبارية

المستجدات

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطنن آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد

03-06-2024

من لشبونة إلى نيويورك، ثم واشنطن، آمنة بوعياش تسلط الضوء على خصوصية مقاربة (...)

اقرأ المزيد
الاطلاع على كل المستجدات
  • تصغير
  • تكبير

اليوم العالمي للمرأة: اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الرباط-سلا-القنيطرة تحتفي بنزيلات السجن المحلي بالقنيطرة

تخليدا لليوم العالمي للمرأة، تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، بشراكة مع المديرية الجهوية لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالجهة، لقاء تواصليا مع نزيلات السجن المحلي بالقنيطرة، وذلك يوم الثلاثاء 10 مارس 2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وإعمالا للتوجهات الاستراتيجية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان وتنفيذا لبرنامج عملها، تهدف اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة الرباط-سلا- القنيطرة، من خلال هذا اللقاء، التعريف بأدوار المجلس الوطني لحقوق الإنسان وآلياته الوطنية ولجانه الجهوية، وكذا القيام بزيارة لجناح النساء والأطفال المرافقين لهن.

سيتم افتتاح هذا اللقاء بكلمة كل من السيدة حورية التازي صادق، رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وكلمة المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج. كما سيتم تنظيم حفل على شرف الموظفات والنزيلات بالسجن المحلي بالقنيطرة.

جدير بالتذكير أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس،  يأتي هذه السنة تحت شعار "أنا جيل المساواة: إعمال حقوق المرأة".

كما يصادف احتفال هذه السنة الذكرى السنوية الـ25 لإعلان ومنهاج عمل بيجين، الذي يعد خارطة الطريق الأكثر تقدمية فيما يتصل بتمكين المرأة والفتاة في كل أنحاء العالم.

للاتصال: إيمان عربوش، مكلفة بالتواصل باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الرباط-سلا-القنيطرة (0666188517)

 

أعلى الصفحة